رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب العماني "العريمي" في لندن‎ .. والقاتل كويتي الجنسية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تكشفت تفاصيل جديدة في جريمة مقتل الطالب الجامعي العماني، محمد عبد الله العريمي، الذي لقي حتفه في لندن الشهر الماضي باعتداء من قبل شخص هاجمه للسطو على ساعته الثمينة، وبينها أن المتهم بالقتل كويتي الجنسية.
جلسة محاكمة
فبعد أن خضع المتهم بالجريمة لأول جلسة محاكمة في العاصمة البريطانية، نشرت الصحافة البريطانية تفاصيل عن جنسيته وسنه ومكان إقامته، وبيها أنه كويتي الجنسية، ويبلغ من العمر 23 عاماً، ويبدأ اسمه الثلاثي بالحروف ”ب ر ع“.
وقالت صحيفة ”الراي“ الكويتية، اليوم السبت، إن المتهم بجريمة القتل، لم يتكلم في جلسة الاستجواب الأولى له يوم أمس الجمعة ”إلا ليقول للقضاة اسمه وعنوانه – في شارع بيكونسفيلد الكائن في حي برنت بشمال غرب لندن- كما قال إنه كويتي الجنسية“.
قتل وسطو
ولم تذكر الصحيفة اسم المتهم الكامل واكتفت بالحروف الأولى لاسمه، فيما قال مدونون كويتيون إن ترجمة صحيفة ”التلغراف“ البريطانية لاسم مواطنهم المتهم في الجريمة غير دقيقة، وأنه يدعى ”بدر رحيم العنزي“.
ويواجه العنزي بجانب تهمة القتل، تهمتي محاولة السطو وحيازة أداة حادة، ومن المقرر أن يمثل للاستجواب مجدداً يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يناير الجاري، دون أن يتضح إن كان هو المتهم الوحيد في الجريمة.
ولقي العريمي ابن الـ 20 عاماً مصرعه يوم 5 ديسمبر الماضي على مقربة من متجر هارودز الشهير في لندن، بعد أن تعرض للطعن بأداة حادة من قبل مهاجم واحد أو أكثر بهدف السطو على ساعة ”رولكس“ ثمينة للطالب الجامعي العماني تردد أن سعرها يقدر بـ 120 ألف جنيه استرليني (نحو 47.7 دينار كويتي).

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up